اكسترا نيوز : ثامر حسني و رامي جمال يعلقان علي اغنية هدير جمال واخده العالمية

 

 

هنأ عدد كبير من النجوم هدير جمال عبر صفحتها الرسميه بالتطبيق العالمي للفيديوهات و الصور فيميو بعد نجاح اغنيتها الجديدة و التي تحمل عنوان واخده العالمية .. و في التفاصيل فقد كتبت النجمة تعليقا علي صفحتها بفيميو ارفقته بصورة و طلبت من جمهورها ان يبدي رأيه في اغنيتها الجديدة واخده العالمية و التي يكتبها شادي نور و يلحنها بلال سرور و يوزعها تميم و جائت التعليقات ايجابية و انعدمت السلبية تماما ضمن مليونين و نصف معلق لها من بينهم تامر حسني رامي جمال احمد زعيم ساندي و حتي مديري قناة فري تي في لمالكها نصر محروس و غيرهم ..

 

 

هدير جمال ويكيبيديا لبنان

http://hedirgamal.fandom.com/ar/wiki/هدير_جمال

 

" جمال " تواصل تسجيل باقي اغاني البومها الاول و الذي يندرج تحت عنوان ذا باربي دوول تغني فيه بعدة لهجات من بينها " المصرية و الهندية و اللبنانية و الانجليزية " و تستعد لطرح اغنية اخري من الالبوم بعنوان كل دقيقة من كلمات رامي جمال و الحانه و توزيع زووم و سيتم تصوير ثلاث اغنيات من الالبوم في جزر المالاديف و الصين في الفترة القليلة المقبلة .


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل